Menu

Cravata : Parodie du tube "Fireball" de Pitbull à la marocaine

Les parodies de célèbres tubes internationaux deviennent une mode au Maroc. Après Hek Lili Nifi, parodie du tube Shekini de P Square, c'est au tour de Cravata, le titre marocanisé de la chanson Fireball de Pitbull. 

Partager sur Facebook Partager sur Twitter Envoyer à un ami
L'art est MORT
Auteur : graphart2
Date : le 08 mars 2015 à 01h00
بصراحة نحن في زمان من هب ودب للأسف لم يتبقى من مضمون الفن سوى التافاهة، على سبيل الذكر أيضا مهزلة " حك ليلي نيفي " التي لقيت إقبالا شاسعا للفرجة في أقل حيز من الزمان، مما يدل على الكثير من الأشياء المؤسفة، فقد فني الفن الأصيل والموزون بكلماته وألحانه الطارقة على باب الروح وثقافته الغنية المؤثرة في العقول والقلوب، لم يتبقى سوى إظهار المفاتن والحركات اللأخلاقية وانحطاط مستوى المروءة والسقوط في فخ الثقافة الغربية لغسل الأدمغة ومحو الذكاء وروح النقد وبعد الرؤية عند الشباب الذي صار همه الوحيد هو اللهو والمرح والتباهي بالتفاهة للأسف،
لا إقصاء للمجهود التقني للإخراج والكاستينغ والمونتاج والتصميم، لكن حبدا لو استغل في انتاج موضوع مفيذ وهاذف وذو بعد إصلاحي شمولي وليس تسليط الضوء على تفاصيل يومية من الممكن تجاوزها إلى أمور أعظم وأهم تستحق الإهتمام ... استبق الرؤية وأصاب عندما قالها المتنبي " يا أُمّةً ضَحكَتْ مِن جَهلِها الأُمَمُ "
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com