Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
Traducteur Arabe-Français En Libre Telechargement !!!!!!
f
28 septembre 2006 00:48
As Salam Arleykoum wa rahmatoullah wa barakatouhou !

Voici un dictionnaire virtuel pour traduire des textes Français en Arabe.



Mode d'emploi : Clikez sur le premier lien dabord , installer le, une foi fini, clicker sur le 2eme ! Et voila


VOICI LE PREMIER LIEN CLIQUEZ POUR TELECHARGER !!!

VOICI LE 2 EME LIEN CLIQUEZ POUR TELECHARGER!!!!!
f
28 septembre 2006 01:23
laissez vos commentaires et impressions si vous l'avez testé
t
28 septembre 2006 03:17
et ça traduit d arabe en français ?
0
3 novembre 2012 14:14
حقوق الطفل في العائلة

لتمكين الطفل من التمتع بطفولة سعيدة ينعم فيها، ويكون محميا من جميع الجهات ولديه الحقوق التي تؤمن له حياة سعيدة، لخيره وخير المجتمع، وهي ما يلي:
 أولاً:-- يجب أن يتمتع الطفل بجميع الحقوق المقررة في هذا الإعلان. ولكل طفل بلا استثناء الحق في أن يتمتع بهذه الحقوق دون أي تفريق أو تمييز بسبب اللون أو الجنس أو الدين، أو الأصل القومي أو الاجتماعي، أو الثروة، أو النسب أو أي وضع آخر يكون له أو لأسرته.
 ثانيا:- يجب أن يتمتع الطفل بحماية خاصة وأن تمنح له الفرص والتسهيلات اللازمة لنموه الجسمي والعقلي والخلقي والروحي والاجتماعي نموا طبيعيا سليما في جو من الحرية والكرامة.
 ثالثا:- للطفل منذ مولده حق في أن يكون له اسم وجنسية.
 رابعا:- يجب أن يتمتع الطفل بفوائد الضمان الاجتماعي وأن يكون مؤهلا للنمو الصحي السليم. وعلى هذه الغاية، يجب أن يحاط هو وأمه بالعناية والحماية الخاصتين اللازمتين قبل الوضع وبعده. وللطفل حق في قدر كاف من الغذاء والمأوى واللهو والخدمات الطبية.
 خامسا:-يجب أن يحاط الطفل المعاق جسميا أو عقليا أو المقصي اجتماعيا بالمعالجة والتربية والعناية الخاصة التي تقتضيها حالته.
 سادسا :- يحتاج الطفل لكي ينعم بشخصية سليمة إلى الحب والتفهم. ولذلك يجب أن تتم نشأته برعاية والديه وفي ظل مسؤوليتهما، في جو يسوده الحنان والأمن المعنوي والمادي فلا يجوز إلا في بعض الظروف، فصل الطفل الصغير عن أمه. ويجب على المجتمع والسلطات العامة تقديم عناية خاصة للأطفال المحرومين من الأسرة وأولئك المفتقرين إلي كفاف العيش.
 سابعا:- للطفل حق في تلقي التعليم، الذي يجب أن يكون مجانيا وإلزاميا، في مراحله الابتدائية علي الأقل، وتقع هذه المسؤولية بالدرجة الأولى على أبويه. ويجب أن تتاح للطفل فرصة كاملة للعب واللهو، الذين يجب أن يوجهها نحو أهداف التعليم ذاتها. وعلى المجتمع والسلطات العامة السعي لتيسير التمتع بهذا الحق.
 ثامنا:- يجب أن يكون الطفل، في جميع الظروف، بين أوائل المتمتعين بالحماية والإغاثة.
 تاسعا:-يجب أن يتمتع الطفل بالحماية من جميع صور الإهمال والقسوة والاستغلال.ولا يجوز استخدام الطفل قبل بلوغه سن الرشد. ويحظر في جميع الأحوال حمله على العمل أو تركه يعمل في أية مهنة أو صنعة تؤذي صحته أو تعليمه أو تعرقل نموه الجسمي أو العقلي أو الخلقي.
 عاشرا :- يجب أن يحاط الطفل بالحماية من جميع الممارسات التي قد تضر به كالتمييز العنصري أو الديني أو أي شكل آخر من أشكال التمييز، وأن يربى على روح التفهم والتسامح، والصداقة بين الشعوب، والسلم والأخوة العالمية.
s
sfi
20 juin 2013 16:06
Nous venons à travers cette note vous présenter la solution de « Gestion de Parc Informatique » que nous venons d’instaurer au sein du Cepex.

Cette solution permet la gestion centralisée de tout notre parc informatique afin d’assurer :

• L’inventaire automatique et temps réel des équipements de notre parc
• La supervision du parc et la prévention des pannes
• La supervision des équipements réseaux et des imprimantes
• L’affichage de la cartographie du réseau
• L’administration à distance des postes clients
• L’affichage et l’envoi des alertes lors de détection de pannes probables
• La génération des rapports personnalisés sur le parc informatique
• Le service Helpdesk (ouverture et suivi des tickets…)
• Le groupement des périphériques par type, par département ou par étage
• La détection de tous les périphériques internes et externes (avec même la détection des supports de stockage, de softwares installés, de patchs et des services, de licences et leurs expirations, du numéro de série de l’écran, de l’imprimante ou du scanner connecté au PC…)

Cela permettra la prévention de pannes hardware, une meilleure gestion du parc et du stock d’équipements, et une meilleure gestion des problèmes techniques au niveau des postes de travail du personnel.
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook